الأربعاء 22 مايو 2024

بحجاب وعباءة بيضاء، ميريهان حسين تؤدي مناسك العمرة

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة ميريهان حسين جمهورها بصورة لها من أمام الكعبة المشرفة، وذلك على حسابها بموقع 

تفاعل الجمهور مع صورة ميريهان وقاموا بالدعاء لها.

ميريهان حسين‎

 

تشارك ميريهان حسين في مسلسل "حق عرب" والمنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل وهو من بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

ميريهان حسين‎



كما شاركت ميريهان حسين في فيلم "إتنين للإيجار" مع بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وناهد السباعي، وإيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف أسماء غازي ومن إخراج شادي على.

تدور أحداث الفيلم حول عاطلان عن العمل يبحثان عن وظيفة فيقرران عرض أنفسهم للإيجار.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل “مشوار الونش”، بطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال،ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسېة على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

وشاركت ميرهان حسين، مؤخراً في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربيةالسعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.



 وسبق وشاركت ميرهان حسين أيضاً في عرض مسرحية "يا العب يا اغلس" في السعودية أيضاً، وبطولة روجينا،مصطفى خاطر، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي المرغني، ويزو، وإخراج أشرف زكي، وتدور أحداثها ف إطار كوميديا اجتماعية غنائية واستعراضية عن قضية ميراث، حيث يترك الشربتلي باشا وصية لابنه الوحيد وأولاد أخيه، لكن الطمع يحرض أولاد الأخ على التخلص من ابن عمهم ليتمكنوا من الميراث كله، ولكن تفشل كل المحاولات ليكتشفوا أن الميراث الحقيقي هو في حبهم لبعضهم ولم شملهم.