الأربعاء 24 أبريل 2024

مفاجأة.. حلا شيحة دفعت مليون جنيه نظير عودتها للتمثيل

موقع أيام نيوز

تستعد الفنانة حلا شيحة للعودة للتمثيل في موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، المقرر أن يجسد بطولتها الفنان خالد النبوي، ويأتي هذا بعد اعتزالها الفن بعد اخطأت في حق فناني مصر.

حلا شيحة والمليون جنيه

علم موقع من مصادره، الشروط التي وضعت للفنانة حلا شيحة نظير عودتها للتمثيل، والتي آتت من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي.

حلا شيحة

حلا شيحة

وقال المصدر، أن الشرط الأول الذي وضعته النقابة للفنانة حلا شيحة هو الاعتذار من فناني مصر عن اساءتها لهم، والشرط الثاني هو دفع مليون جنيه غرامة عن ما فعلته، وأشار المصدر إلى أن حلا شيحة دفعت المبلغ بالفعل قبل تعاقدها على مسلسل رمضان 2024.



حلا شيحة في رمضان 2024

تستعد الفنانة حلا شيحة للعودة من جديد من خلال موسم دراما رمضان 2024، بعد اعتزالها أكثر من مرة، ويأتي ذلك عقب اعتذارها مؤخرًا لفناني مصر ولقائها بالفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

ستشارك حلا شيحة ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، مع الفنان خالد النبوي، ونشرت صورة سيناريو العمل.

شاركت جمهورها ومتابعيها بنشرها صورة لسيناريو مسلسل إمبراطورية ميم، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وفي وقت سابق، علق الناقد الفني طارق الشناوي على اعتذار الفنانة حلا شيحة واحتمالة عودتها للتمثيل بعد أزماتها الأخيرة، وعقب لقائها بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

حلا شيحة في رمضان 2024

حلا شيحة في رمضان 2024



طارق الشناوي وحلا شيحة

قال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية له، إن حلا شيحة تعبر عن حالة المجتمع المتردد، الذي يحكم على الشكل ليس على الجوهر، معلقًا: «مرة تظهر منقبة وأخرى محجبة ومرة بفستان غير محتشم».

وأشار إلى أنه يجب أن تكون حلا شيحة لديها اقتناع مطلق داخلي بما تفعله، ولا بد أن يكون بداخلها مقتنع بأن الفن رسالة وتؤدي كل الأدوار ولا ينبغي أن تكون نصف رجعة أو شبه منسحبة.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة حلا شيحة موهبة وعفوية كما أن لديها حضور، لكن تحتاج تدريب فالفن متغير ومتطور ويحتاج مجهود.