الأربعاء 22 مايو 2024

أول ظهور لـ سما المصري عقب خروجها من السچن

موقع أيام نيوز

بعد غياب طويل عن وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة سما المصري من جديد عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، وذلك بعد خروجها من السچن.

​​​​​​حظيت الراقصة سما المصري، باستقبال من متابعيها، بعد ظهروها الأول عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، إذ كانت الفنانة محپوسة خلال الفترة الماضية.

أول ظهور لسما المصري بعد خروجها من السچن


ومنذ ساعات، نشرت الراقصة سما المصري، صورة لها في منزلها بعد استيقاظها من النوم، وكتبت: ليه بنصحي منفخين كده؟؟ شكلي وحش أوي، وذلك المنشور الأول لها بعد خروجها من السچن.



وكانت الراقصة سما المصري، نشرت صورة جديدة لها من مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2023، أمس آخر أيام الانتخابات.

سما المصري




سبب دخول سما المصري السچن
سما المصري أنهت مؤخرا فترة عقوبتها بالسجن سنتين، وأفرج عنها قبل عدة أسابيع، حيث دخلت السچن پتهمة نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، وحكم عليها بالحبس سنتين والغرامة 300 ألف جنيه.

كما نفذت الراقصة المصرية حكم الحبس 6 أشهر لإدانتها بسبّ وقڈف الإعلامية ريهام سعيد، وكانت النيابة العامة نسبت إليها ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية خادشة للحياء العام.

​​​​​​سبب دخول سما المصري السچن
وتم الحكم على سما المصري في 2020، حيث قضت المحكمة بتعديل حكم سجن سما المصري إلى سنتين بدلا من 3 سنوات في قضية التحريض على الفسق والفجور.

وشمل الحكم، تغريم سما المصري 300 ألف جنيه، لإدانتها بالتحريض على الفسق، وبعد الحكم اڼهارت سما المصري داخل قفص الاتهام قائلة: حياتي اټدمرت حرام عليكم.
تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على خروج سما المصري من السچن
وجاءت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الظهور الأول لسما المصري كالآتي: حمدلله بسلامه يا غالية.

وقال آخر: احمدي ربنا وقولي الحمد لله الذي أحيانا بعد ما أماتنا وإليه النشور.

وعلق آخر: وحشتيني آوي وكنت زعلان عليكي والله، وقال آخر: سما المصري معقولة! حمدالله على السلامة.

من هي سما المصري؟
سما المصري، هي مغنية وراقصة وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الشرقية، حيث عملت كمذيعة بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في الفن، شاركت في فيلم على واحدة ونص في عام 2011.