الأربعاء 22 مايو 2024

لقاء الخميسي تستغيث بسبب غلاء الأسعار

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عن معاناتها بشأن ارتفاع أسعار السلع الغذائية، بعد نشر شكوى عاجلة للمسؤولين حول ارتفاع سعر زيت الزيتون، مشيرة إلى أن ذلك يشكل صعوبة كبيرة على حياة الناس.

ونشرت لقاء الخميسي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وقالت: «أنا عندي سؤال وأول مرة اتكلم من الموضوع ده هنروح على فين، لما إزازة زيت الزيتون دي سعرها 1206 جنيه، إيه بقى بجد هو إيه اللي فاضل، يعني أنا ست ممنوعة من كل الزيوت، يعني نأكل بإيه ميه، سيبكوا مني خالص بقية الحاجات بقا الناس عايشة إزاي، ارحموا الناس».

وفي وقت سابق، شنت لقاء الخميسي هجوما على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء حول ديانتها الحقيقة.

وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن ديانتها، قائلة: «اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري».



وأضافت: «أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأڈى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني».

وأردفت لقاء الخميسي مشيرة إلى الوحدة الوطنية، قائلة: «طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطروا معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأڈى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلب».