الأربعاء 22 مايو 2024

حلا شيحة تعتذر لجميع زملائها في الوسط الفني

موقع أيام نيوز

التقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي بحسب ما جاء في بيان رسمي من النقابة.

يذكر أن حلا شيحة سعت لتحديد موقفها من مزاولة مهنة التمثيل بعد اقتراب تعاقدها على بطولة مسلسل “حق عرب” أمام النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعدما أعلنت مصادر من داخل النقابة أن عضوية حلا “لا زالت مشطوبة”، ولا يوجد قرار بإعادتها حتى اللحظة.



أشار المصدر نفسه إلى أن حلا شيحة تم شطب عضويتها في يوليو من عام 2021، بعدما أصدرت بياناً تبرأت فيه من العمل الفني، على هامش اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وبعدها تقدمت بصورة ودية لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، طلبت فيه العودة لممارسة نشاطها الفني، ولكنه اشترط وقتها موافقة الوسط الفني وكبار النجوم، على أن تكون عودتها بمثابة “فرصة أخيرة”.

وسبق أن تحدث نقيب الممثلين أشرف زكي عن مسألة عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل، مؤكداً أنه تلقى بالفعل اتصالاً منها طلبت فيه عقد اجتماع فور عودتها إلى القاهرة لبحث موقفها، وأشار إلى أنه سيأخذ موافقة الأسرة الفنية بكاملها قبل السماح بعودة حلا للعمل الفني.