الأربعاء 22 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب تعلن انفصالها عن حسام حبيب للمرة الثانية

موقع أيام نيوز

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب أمس الخميس، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، نشب خلاله العديد من الخلافات.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت انتشار خلال الأيام الماضية أنباء عن نشوب خلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الذي أقيم مطلع الشهر الحالي.

في شهر أبريل عام 2018، وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما ليتم الانفصال بشكل رسمي أمس.

أكد الإعلامي عمرو أديب، انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، وذلك بعد فترة زواج وأزمات دامت لأكثر من 5 سنوات.

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وقال عمرو أديب خلال برنامجه «الحكاية» إن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تأكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: «شيرين أكدت طلاقها المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها».



وأكد «أديب» أن الطلاق بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تم بشكل هادئ وراقي.

وقامت شيرين بحذف جميع الصور التي تجمعها بالمطرب حسام حبيب على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

شيرين عبدالوهاب تعلن عن دويتو مع حسام حبيب

وفي وقت سابق كانت كشفت شيرين عبدالوهاب من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل «روائع الموجي» قائلة: «في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجة جديدة ومختلفة».