الأربعاء 22 مايو 2024

شاهد اطلالات للفنانة التونسية "ساندي علي"

موقع أيام نيوز

تحرص الفنانة التونسية ساندي علي، على مشاركة متابعبها صور جديدة لها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

نستعرض لكم ابرز الصور و الاطلالات للفنانة ساندى على :

IMG_٢٠٢٣٠٦٢٢_٠٣٣٥٠٤

وتالقت ساندي، بإطلالة مٹيرة للجدل مرتدية فستان مجسم ومكشوف أسود اللون، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر مميزة، ووضعت بعض لمسات المكياج التي كشفت عن جمالها و الغير مبالغ فيها.

وثقت الفنانة ساندي علي، رحلتها في مدينة دبي بفندق "فيرساتشي"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ابرز الصور و الاطلالات للفنانة ساندى على :



IMG_٢٠٢٣٠٩٠٩_٢٠٥١٠٣
ساندى علي وهنا الزاهد

 

ابرز الصور و الاطلالات للفنانة ساندى على :

التونسية ساندي تنشر صورة جديدة لابنتها | مجلة الجرس
ساندي التونسية..إقتحمت السينما المصرية من باب الإغراء
بظهور جريء| رانيا يوسف وساندى تشعلان السوشيال ميديا - صوت الامة العربية
بظهور جريء| رانيا يوسف وساندى تشعلان السوشيال ميديا

ويذكر أن انتهت الفنانة ساندى علي، من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "سيب وأنا وأسيب" المكون من 10 حلقات في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدنى، محمود البزاوى، آية سماحة، محمد جمعة، أحمد سلطان، دنيا سامى، عارفة عبد الرسول، محمود السيسى وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى كوميدي. 

مسلسل بابلو 

وكان آخر أعمال ساندى مسلسل "بابلو" من تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وبطولة حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، دارين حداد، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوى، غفران محمد، حسن عيد، دنيا سامى وأمينة مغربى.

أحداث مسلسل بابلو

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.